هل هناك حد لعدد سكان عمارة لانشاء اتحاد ملاكي ؟
نحن 4 سكان عمارة مكونة من 4 طوابق + طابق أرضي مكون من 2 كرجات،
كل طابق توجد به دار واحدة . وفي السطح توجد به 4 بيت الصابون. والمساحة المتبقية في السطح مشتركة بين السكان الاربعة.
هل القانون يسمح لنا ان ننشئ اتحاد ملاكي؟
مع الشكر الجزيل
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً