حادتة سير جسمانية
لقد وقعت لي حادتة سيرحوالي سنة ونصف بدراجة عند إشارة المرور وقدمنا شواهد طبية انا 44 يوم وصديقي 48 يوم وحكمت المحكمة بحكم قطعي واليوم ذهبت لامضاء على التبليغ بالحكم لاكن عند قراءة التبليغ تفاجأت بتعويض صديقي فقط وتحميلي أنا وصاحب السيارة بالمسؤلية.وعندما سئلت المحامي قال لي لقد عوضتني المحكمة انا أيضا.لاكني لم أقرأ هذا الحكم الذي عوضني.فهل صحيح أن التعويض سيشملني علما بأن التبليغ الذي قرأته يتكلم فقط على تعويض صديقي
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً