عدم اداء واجبات الكراء من طرف المكتري
السلام عليكم ورحمة الله
أود أن أطلب استشاره بخصوص موضوع عدم التوصل بواجبات الكراء من طرف المكتري لمدة أربعة أشهر.
نهاية عقد الكراءبشهر أكتوبر من هذه السنة.
لجأت إلى محامي من أجل بعث أول انذار للمكتري.
لم اتوصل بعد بأي رد من طرفه مع العلم أن أجل الإنذار الاول قد انتهى.
اطلعني المحامي عن تتمه القضية و أخبرني ببعث الإنذار الثاني ثم انتظر شهرينبعد ذلك من اجل الحكم النهائي و هو الافراغ مع الأداء.
مع العلم أن ظروفي الماديه لا تسمح لي بالانتظار لمده طويله وخوفا من تماطل المكتري لأشهر عديده مع العلم ان هناك صعوبه لا يمكن الحجز لعدم توفر على ممتلكات... سؤالي هل يمكنني أن ألجأ إلى قطع عداد الماء؟ هل هذه الوسيلة ستسبب لي مشاكل من بعد ؟ فما هو الحل في نظركم ؟
وشكرا مسبقا على الرد.
تحياتي.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً