عقد الصدقة عند العدول
سلام عليكم
ابي لديه شقة محفظة باسمه وقام بعقد صدقة عند العدول لي ولأختي وقمنا بتسجيله و تحفيظه باسمنا لانه ليس لنا أخ .....
هل ممكن لاخوة ابي ان يطعنو في العقد بعد عمر طويل ونحرم من الارت ؟؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً