صندوق المحكمة
السلام عليكم قبل كل شيئ أنا منذ 20 سنة وأنا أكتري منزلا بدون مشاكل لكن في الآونة الأخيرة(منذ شهرين) رفض صاحب المنزل استلام مبلغ الكراء، وقد توصلت باستدعاء من مفوض قضائي على أساس أنني لا ألتزم بإعطاء مصاريف الكراء للمكري للعلم أنني كل هذه السنوات أتوفر على وصل الكراء، زيادة على ذلك أريد إصلاح البيت من صباغة ونوافذ... لكن صاحب البيت يعترض على أن أقوم بهذع العمليات، والآن لدي 15 يوما فقط لتسوية الوضعية أتتمنى أن أتوصل بحل لهذه القضية. وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً