التعويض عن الحرمان من الاستغلال
السلام عليكم حصلت على حكم جنحي ابتدائي و استئنافي يدين المتهم بجنحة انتزاع الحيازة وارجاع الحالة الى ماكانت عليه هل بامكاني رفع دعوى تعويض عن الحرمان من الاستغلال من تاريخ المنع الى تاريخ التنفيد و شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً