مسطرة مطالبة الامر بالاداء ضد شركة في حالة الصعوبة
منذ حوالي شهر قدم محامي مؤسستنا طلبا بالامر بالاداء ضد شركة تعيش الان في حالة الصعوبة السؤال هل يعد هذا الاجراء كافيا لضمان مؤسستنا مستحقاتها من الشركة حتى لو تم بيعها بالمزاد العلني ام على المحامي القيام باجراءات اخرى موازية؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً