الضرب والجرح
السلام عليكم جري شجار بيني وبين شخص يقطن بنفس الحي الدي اسكنه انا مشادات كلامية نتج عنه هجوم المعتدي عليا وضربي بكاس من زجاج علا مستوي يدي اليسرى اخدت به عجز 28 يوم وعندي 20 نقطة خياطة في لحمي ودفاعا عن نفسي بدون سلاح اي بيدي فقط الانه كان يحاول اعاقنتي بدنيا نتج عنه جرح علا مستوي ادنه اليمنى اخد بها عجز 23 يوم لكنه ليس لديه سوى خدش قام باتره بخلياطة 7 نقط خياطة في لحمه مع العلم انه تاجر مخدرات قام بجلب شاهدين اصداقاءه يصرحون انني ضربته انا بيدي لكن لم يقم هو بضربي ابدا بكاس وقالو باننا كنا نتراشق بالكؤوس من زجاج وانا ليس لدي شهود لحد الان الوكيل قام بتمتيعنا بالسراح واعطائنا موعد جلسة الحكم مادا يمن ان يكون في الحكم جزاكم الله بخير
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً