التعويض عن فقدان الشغل cnss
السلام عليكم
في ابريل 2017 تعرضت للطرد التعسفي و وضعت طلبي من اجل الحصول على تعويض IPE/ CNSS رغم ان المشغل رفض توقيع الاستمارة ..و في فبراير 2018 بعد الحصول على الحكم الذي يقضي بالمستحقات و يظهر انه طرد تعسفي ...اودعت هذا الحكم لدي cnss ..وبعد مدة قالو انه يجب احضار شهادة بعدم الاستءناف ...او انتظار حكم اخر ...رغم ان الحكم الاول صريح بان هناك تعسف ..
هل الحكم الابتداءي غير كافي ؟؟
هل سيتم تمديد الاجل لوضع طلب فقدان الشغل لاكثر من شهرين