تعويض عن فقدان الأصل التجاري
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته قمت بكراء محل معد لبيع المواد الغداءية في سنة 1999 وبعد عدة مشاكل مع المكري و النزاعات حكمت عليا المحكمة الإبتدائية في سنة 2006 بالإفراغ مع التعويض بمبلغ 105000 درهم و بعد دلك استأنفت الحكم و حكمت محكمة الإستناف بتأييد الحكم الإبتداءي لأنه ملاءم الصواب و بعد دلك لم يعوضني المكتري و بقيت في محلي أزوال التجارتي سؤالي هو 1- هل إذا تم تعويضي من طرف مكري بمبلغ المحكوم في سنة 2008 يضيع حقي في 12 سنة بعد حكم هل الحكم لم يتقادم 2- هل إذا عوضني من حقي أن أطلب بتعويض هما وراء هذه 12 سنة 3-إذا قمت ببيع الأصل التجاري هل يكون هذا بيع صحيح أو مبطول
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً