السفر للخارج لذوي السوابق
شكرا على موقعكم المفيد جزاكم الله كل خير
استشارتي هو هل يمكن لذوي السوابق العدلية السفر خارج المغرب علما ان العقوبة تمت قبل 3 سنوات وقضى فيها 5 شهور نافذة وتم دفع الغرامة .. وماهي اجراءات رد الاعتبار وكم تتطلب المدة للحصول عليها .. وششكرا لكم
السلام عليكم من فضلكم فيدوني انا من دوي سوابق قضائية سجنت مرتين والان اريد انشاء جواز سفر ولدي مهنة اريد السفر لأشتغل مع شركة في دبي ومدة الافراج عني الان حوالي 5سنوات اواكثر اتمنى ان تستجيبو لتعليقي وجزاكم الله على استفساراتكم وشكرا
السلام ختي أنا عندي نقس المشكل ديال خوك ودابا جاتني كونطرا لشنو مازال دارو معا خوك باش نعرف اشنو كاين جاوبيني الله يرحم والديك
السلام عليكم أرجوك أريد استشارة من أجل أخي
_أخى حكم بالسجن مدة سنة و قدها و خرج من السجن الآن مرت سنتين على خروجه وهده السنة يريد والدي إرساله إلى إيطاليا بعقد عمل( contrat) _سؤالي هل ستأتر عليه السنة التي قضاها بالسجن على خروج عقد العمل ؟