اريد حلا في الارث
كيف لي ان احصل على نصيبي من الارث
علما اننا سبعة أخوة واربع بنات وأمنا لدينا شقة مكونة من ثلاث طوابق وسطح
ثلاث بنات عند أزواجهم وواحدة معنا
وأربعة اولاد خارج المنزل
المشكل هو انني اريد حقي بالقانون لأنهم لا يريدون القسمة
المشكل هو انني اسكن في غرفة واحدة
والاخ الأكبر مني لديه ثلاث غرف والاخ الاخر لديه أربعة غرف والاخت لديها غرفتين
علما انني متزوج ولدي طفلين
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً