ماهي شروط تنازل عن الجنسية المغربية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. سؤالي كَمايلي؛ أود أن اتنازل عن الجنسية المغربية ماهي الإجراءات التي يجب عليا أن اتبعها؛ علما اني حامل جنسية أخرى، اما سبب اخد هذا القرار راجع إلى هدم مقر سكني بالمغرب من طرف السلطات بدون تعويض رغم عدت شيكايات بداية من الملحقة الإدارية إلى الديوان الملكي مرورا بوزارة المكلفة بالجالية ومؤسسة محمد الخامس وكذالك ديوان المظالم لكن بدون رد أو أنصاف فأصبحت متشرد بدون مأوى. لهذا اخدت هذا القرار. ارجوكم أن تفيدوني كيف احصل على تنازل الجنسية المغربية. لكم الف شكر وتحية
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً