الى اي جهة تقدم شكايتي المباشرة
لسبب ما ذهبت الى احدى المفوضيات للشرطة وتعرضت للعنف الجسدي واللفظي بالضرب والشتم والقذف والتنكيل والسبب لاطلب توضيح من ضابط الشرطة القضائية الذي كا يتواجد بالقرب من قاعة المواصلات رغم انني مريض مرض عضال ، من طرف احد اعوان الشرطة ولولا تدخل بعض ضباط الشرطة لوقف عنفه لوقعت الكارثة خاصة انه ضربني على حين غرة بواسطة مرفقه على مستوى قفصي الصدري من الجهة اليمنى ورغم انني اخبرته انني مريض وقوايا منهارة لم يكثرت للامر وتمادى في غيه في استعمال العنف حتى سقطت ارضا ولولا الاسعافات الاولية من طرف الامنيين الاخرين لما كنت في عداد الموتى خاصة انه لم يرحم عجزي كمسن ولامرضي مستغلا قوته البدنية مقابل انهياري المرضي
السؤال ما هي المسطرة المتبعة لمتابعة هذا العون قضائيا ؟
ودرءا من كل انتقام محتملا في المستقبل بسبب هاته الشكاية ،ما المعمول في هاته النازلة ؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً