النفقة بعد الطلاق بدون اولاد ؟
لقد قمت بتطليق زوجتي وحكمت المحكمة بمصاريف الطلاق 12500 درهم واديتها وحكمت المحكمة بلطلاق الشقاق يوم 11/12/2017 واخدت ورقة الطلاق
بعد دالك يوم 03/09/2018 قمت بزواج على سنة الله ورسوله بعد سماعها الخبر زواجي رفعت علي دعوة النفقة ليس لدي أولاد بعد مرور 10 اشهر من الطلاق كما انني رفعت دعوة الطلاق 19/07/2017 .
سؤالي هل يحق لها النفقة ؟وكم هي نسبة تقديرة النفقة؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً