طرد محتل بدون سند مع الاداء
نملك شقة وقمنا بكرائها بعقد محدد المدة برضا الطرفين مدته سنة وبعد 7 اشهر توقفت المكترية عن الاداء رغم إرسالنا انذار الاداء الا انها لم تستجيب ورفعت القضية للمحكمة بعد انتهاء العقد دعوى طرد محتل بدون سند مع الاداء .المشكل أنها لا تريد التبليغ تتملص. حيت لا تفتح الباب أو تدفع بطفل قاصر للخروج عند المفوض القضائي حيت أجلت الجلسة حوالى خمس جلسات.ماهو الحل مع هده الحالة .هل قطع الماء والكهرباء حل مناسب لكي تتواجه معانا في المحكمة
شكرا لك جزيلا حتى أنا قصدي هو هدا هو تواجه معانا بالمحكمة لانها سبعة أشهر لم تؤدي ولا تجيب ولا تضهر علما أنها موجودة والعقد انتهى في 31.08.2018.
بسلك تلك المسطرة ستخرج إن شاء الله من جحرها !!!
..............
في حالة ما إذا تجرأت المكترية ورفعت ضدكم دعوى المطالبة بارجاع مادتي الماء والكهرباء، فستكون ملزمة بإثبات صفة تواجدها بالشقة، ولا يمكن لها الإدلاء بعقد منتهي الصلاحية. أما وصولات الكراء فهي غير متوفرة لذيها، لعدم أدائها للوجيبات الكرائية المتخلدة بذمتها.