اعتقال أجير بصفة مندوب أجراء
أعتقل أجير بصفة مندوب أجراء لمدة تفوق اربعة أيام هل يجب على المؤسسة اخبار مفتش الشغل بنيتها فسخ عقد الشغل معه وانتظار رد المفتش أم توجيه رسالة الفسخ مباشرة للاجير لكونه غادر العمل تلقائيا؟ علما أنه هناك اجتهاد قضائي ينص على ان المشغل غير ملزم بالاحتفاظ بمنصب عمل الاجير في حال اعتقاله او سجنه
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً