متى يتم انجاز عقد تصرف
السلام عليكم املك عقد شراء لارض غير محفضة يحمل العبارة التالية " تملك المشتري مشتراه على السنة في ذالك والمرجع بالدرك بعد التقليب والرضى والحوز كما يجب " هل يمكنني ان انجز عقد تصرف لاثبت ملكية عقاري اذا ما وقعت في نزاع مع الجيران ,وهل هناك وثيقة ما تؤكد الملكية. ام عقد الشراء كاف لاثباتها وشكرا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً