سؤال حول عمارة سكنية
عمارة بها شقق سكنية متكونة من 5 طوابق قام شخص مؤخرا بفتح (سيارة التعليم) في إحدى هذه الشقق بالطابق الأول.
السؤال الأول: هل يجوز لأحد من هذه الساكنة الإعتراض؟
السؤال الثاني: هل يعتبر (سيارة التعليم) مشروع تجاري؟
السؤال الثالث: هل يجوز إقامة مكاتب تجارية في شقق عمارات سكنية (طبيب ، محامي ، سيارة تعليم ، موثق ... إلخ)؟
السؤال الرابع: هذه العمارة متوفرة على مصعد كهربائي (ascenseur) هل يحق لزبائن سيارة التعليم ستعمال المصعد؟
السؤال الخامس: بالنسبة للسنديك نؤدي 200 درهم لكل شقة. هل صاحب سيارة التعليم يجب أن يؤدي أكثر من 200 درهم نضرا لكثرة الزبائن الوافدين على العمارة.
جزاكم الله خيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً