عقد الزواج بالوكالة
انا بغيت نتزوج وخطبة ولاكين خطيبتي لي هيا مغربية ومن نفس مدينتي لدولة اخرى وانا مبقيتش قادر نصبر حت تجي وبغيت نتزوجو ولاكن بحكم العمل ديالها متقدرش تجي ، واش تقدر دير وكالة للأب ديالها ينوب عليها فعقد الزواج ويقبلها قاضي الأسرة والعدول وكيفاش كتصاوب هاد الوكالة و سولنا فالقنصلية المغربية على عدول باش تصاوب الوكالة قالو ليها معندناش فالبحرين عدول وشكرا
الى الأخ حاتم شكرا على الإجابة ولاكن واش كتقبل اصلا الوكالة الى دارتها للأب ديالها زعما العدول وقاضي الأسرة يقبل ؟؟؟ وهاد الموتق بحريني ضروري من بعد المرور من وزارة الخارجية البحرينية هاد الوتيقة لي ايعطيها الموتق ؟؟ شكرا اخي