استشارة فيما يخص الافراغ
السلام عليكم
قضت لي المحكمة التجارية لفاءدتي بافراغ محل تجاري مع اداء واجبات الكراء ٠ ولم يستانف الحكم من طرف المدعى عليه رغم مرور الاجل٠٠٠المرجو افادتي بخصوص طريقة التنفيد لكون الحكم يتالف من شقين ٠٠٠٠٠٠٠٠فكيف ستتم عملية التنفيد ٠٠٠هل على مرحلتين الاداء في الاول ام الافراغ لكون المحكوم عليه ان تم اجباره عن الاداء في الاول قد يختفي لعرقلة تنفيد الافراغ ٠٠٠فما هي الطريقة الاجدى ٠٠واخيرا ماهي الطرق القانونية الواجب اتباعها في عمليات تنفيد هذا الحكم في شقيه وماهي الجهة المكلفة بالتنفيد وهل يتم على يد كتابة ضبط المحكمة التجارية ام المحكمة المدنية التي يوجد بها المحل موضوع الافراغ ولكم كل التشكرات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً