تصحيح خطأ العدول في عقد ملكية منزل
باع والدي جزء من منزل نملكه باع القبو ولكن اثناء تحرير العقد اعتبره العدول ك طبقة سفلى مع العلم ان الطبقة السفلى ما تزال في حوزتنا والمشتري باع لشخص ثاني وهذا الاخير بدأ يطالب في حقه في السطح
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً