استرجاع اشتراكات الصندوق المغربي للتقاعد
عملت في الوضيفة العمومية كأستاذ لمدة 20 سنة تقريبا، وبما أنني لم أكمل ال21 سنة الواجبة للتمتع بالتقاعد النسبي، فقد طلبت بعد عدة سنين من الصندوق هذا إمكانية استرجاع اشتراكاتي، فكان ردهم انه بعد مرور 10 سنوات (ابتداءا من التوقف عن العمل) ليس لدي بعد الحق في استرجاع اشتراكاتي
هل هذا صحيح؟
وإذا كان صحيحا، هل ذلك قانوني ومنطقي؟
وأخيرا، هل هناك إمكانية استرجاع أموالي عن طريق القضاء مثلا؟
وشكرا جزيلا على وقتكم ومجهوداتكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً