التنازل عن الشكاية2
مرت جلستان ولم يحضر المتهم لانه لم يتوصل بالاستدعاء.
الجلسة الثالثة بعد غد ولم يتوصل لحد الان باي استدعاء.ادا لم يحضر هل من تبعات قانونية ثم ما الاجراء الدي ستقوم به المحكمة في هده الحالة مع العلم ان الزوجة المشتكية تنازلت عن شكايتها ولم تنصب محاميا ولا تحضر بدورها
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً