عند وفاة شخص
عند وفاة شخص،
1) ما هي الإجراآت الظروري عملها مباشرة بعد وفاة شخص معين؟
2) كذلك هل يستمر المعاش للزوجة إذا كان هذا الشخص توفى بعد إكمال نقاطه؟ و بأي طريقة تستسخلص الزوجة هذا المال؟ و في حالة كانت الزوجة كذلك متوفية هل للأبناء حق في المعاش؟
3) كيف يثم إحصاء التركة، و ما هي التركة؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً