التصريح في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في حالة حادثة شغل
وقعت لي حادثة شغل و صرح المشغل بها لدى الشركة المؤمنة . وتقوم هذه الاخيرة بتحمل كافة الخسائر لكن المشغل لم يصرح لي باي يوم الى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي طيلة مدة التوقف عن العمل نتيجة الحادثة فهل يمكنني من الاستفادة من التصريح او لا و شكرا جزيلا على تفهمكم و مساعدتكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً