النفقة بعد الطلاق
لي إبنة مع طليقتي أديت ماعلي من نفقة عليها، منعوني من رؤية ابنتي بحجة أنني لم أحضر معي عون قضائي ومؤخرا أحضرت العون آلقضائي فإذا بطليقتي انتقلت إلى مدينة أخرى، قدمت شكاية في الموضوع إلى السيد وكيل الملك وفعلا أكدت الشرطة تقرير العون القضائي٠ كيف أتصرف وهل سأتابع لأني لم أدفع مآبقي من النفقة ؟ وهل وجب علي إيداع النفقة في صندوق المحكمة؟ جزاكم الله خيرا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً