جواب جزاكم الله خيرا
السلام عليكم.انا متزوج ولي ابن عمره 3 سنوات المهم زوجتي تكره اهلي وتغار من اخوتي لانهم ميسورين .زوجتي تسبني وتسب امي باقبح الصفات وتنعتني باخبت الكلمات ولا ارد عليها تطردني من المنزل مرات عدة ابيت في العمل داءما تحرضني على اهلي المهم انا ديون بسبب تردي الاحوال البيع سناك المهم اكتري منزل 2000 درهم زاءد تموين الدار من جميع الحاجيات الضرورية والغير الضرورية الاثاث جديد وذو جودة عالية اعطيه مصروف 1000 للملبس.الان لا تريد ان ادخل للمنزل وتطلب ان اذهب معها للمحكمة لاطلقها وانا لا اريد ان اطلقها لا اريد تخريب اسرتي ابني يحتاجني تضربه داءما تقول لي ان اطلقها او اتنازل لها عن ابني او تذهب لعملي وتغلق لي المطعم او تشوهني في عملي هي فعلتها ما مرة .وانا لا اريد الطلاق و اعيش على اعصابي اصبحت مريضا مهموما حتى المعاشرة الزوجية سنتين لم نحتمع .تريدني ان اكون مسخوط الوالدين حتى ترضى هي عني لا ترحمني عندما اكون مريضا او متعبا الفطور الغذاء العشاء داءما من المطعم المهم كرهت افعالها معي داءما تطردني من المنزل وتغلق بالمفتاح انا لا افسد ولا اسكر ولا اقمر من الدار للعمل و من العمل للبيت
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً