مخالفة سير لم ارتكبها
السلام عليكم، توصلت عبر الهاتف بارتكابي مخالفة تجاوز السرعة (150 كلم في الطريق السيار ) مع حذف 4 نقط. رغم انني لم ارتكبها حيث ان الصورة المرفقة رقم السيارة غير واضح بتاتا نظرا للظلام كما ان السيارة من نوع اخر غير نوع سيارتي. مالعمل من فضلكم؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً