تجاوزت مدة الاقامة بالمغرب
انا فتاة امريكسة الجنسية تجاوز مدة الاقامة بالمغرب 90 يوما لكون جواز سفري انتهت صلاحيته فقمت بتجديده وكنت انتظر فيزا دخول الولايات المتحدة لخطيبي دون ان اعير المدة اهمية والان اريد مغادرة المغرب رفقة خطيبي بعد نسلمه الفيزا
ما العمل ؟ وهل هناك اجراءات لازم القيام بها ؟ وكم سيطزل الامر ؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً