ماهي القسمة ذات الأسبقية العينية ام التصفية؟؟
السلام عليكم ،بعد صدور تقرير الخبرة(حضورية) في دعوى الخروج من الشياع واللذي جاء فيه بقسمة الأراضي الفلاحية قسمة عينية ،طعن المدعي عليهم في الخبرة وطلبوا بقسمة تصفية، وهو حق أريد به باطل لإطالة أمد الدعوى حيث أنهم من يستغلوا هذه العقارات وحيث أن لا أحد يقبل على شراء العقارات بالمزاد العلني علما انهم لم ينصبوا محامي إلا بعد صدور تقرير الخبرة.
من وجهة نظركم هل تستجيب المحكمة لطلبهم؟؟وهل هناك فصل ينص على أسبقية القسمة العينية على التصفية ؟؟علما انه بعد مطالعتي لمدونة الحقوق العينية وجدت((اذا استنفذت جميع الطعون بيع العقار عن طريق التصفية)) ،وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً