علاقة غير الشرعية نتج عنها حمل
تعرفت على فتاة حديثت الطلاق في أحد مقاهي الشيشا ، كانت معاملتنا كاصديقاء ولم أعاهدها قط على الزواج أو ماشبه ذلك و بعد مرور شهر ونصف من علاقة أخبرتني أنها حامل .
ملاحظة:
_كانت تعاهدني أنها تشرب أدوية منع الحمل.
_للعلم أنها سافرت معي ،ولديها فيديوهات معا .ليس في غرفة النوم.بل مع الأصدقاء فقط.
من دون أن أتزوج بها
السؤال هو كالآتي هل سأتزوجها إن تبوت أن ابن ابني
حوابا على سؤالك هل تتزوجها إن ثبت ان الولد منك، مسألة تعود إليك ولا يوجد أحد يلزمك بالزواج منها، إنما لو تقدمت بشكاية ضدك ستتابعان معا من أجل جرم الفساد إن لم تكن أنت متزوجا بامرأة أخرى أم إذا كنت متزوجا فإن متابعتك ستكون متوقفة على تقديم شكاية بك من زوجتك.
في حال لم تكن متزوجا وأصرت المشتكية على الشكاية وأصررت أنت على الإنكار فحسب القانون الجنائي الذي حدد وسائل محددة في الإثبات وهي الإعتراف أو حالة التلبس أو وجود مكاتيب، وأن عدم وجود أي من هذه الوسائل الإثباتية لن تتمكن النيابة العامة من متابعتك ، وحنى لو تابعتك فرضا فلن تستطيع الحصول على حكم بالإدانة لأن الإثبات المطلوب قانونا منعدم.
ولكن سيدي المستشار ، ماذا لو طالبت بإجراء فحص الحمض النووي لإثبات انتساب الطفل لأبيه .
السؤال الذي أجبنا عنه سؤال عاجل.
وأنت لست صاحبه لأستمر معك في التعليقات.
اطرح سؤالك في المكان المخصص للأسئلة وانتظر دور الرد عليه.
لا حول و لا قوة إلا بالله