تقادم حكم غيابي حادثة سير
السلام عليكم. صدر في حقي حكم غيابي بتاريخ 02/03/2016 ، لم أبلغ به بعد، من أجل التجاوز المعيب والجروح غير العمدية بغرامة 2000درهم والزامية الخضوع لدورة تكوينية حول السلامة الطرقية.
علما ان تاريخ اصدار الحكم الغيابي تجاوز أربع سنوات، هل يعتبر الحكم قد طاله أمد التقادم بخصوص شقيه الغرامة والخضوع للدورة التكوينية؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً