ما هي المسطرة المتبعة
في حال انتزعت مني رخصة باءع متجول على متن عربة يدوية لفواكه البحر المسلمة من البلدية ،من طرف السلطة المتماثلة في خليفة القائد .ما هو المسار القانوني المتبع لاسترجاعها ، هل هناك متابعة قانونية من الطرفين ،و كيف تتم الامور . و شكرا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً