التزوير في محرر رسمي5
ما زلت أخي ايمن لم افهم جيدا ان لا علاقة لجريمة الزور بكون المشتكي مالك او غير مالك بل يكفيه ان يتبث انه متضرر منها فقط . كيف دلك وما هو هدا الضرر.فهو يقول في شكايته انه من ورثة فلان الفلاني الدي كان يملك قيد حياته العقار وان السيدات يزعمن فقط انهن يتصرفن في العقار وان شهادة الشهود شهادة زور وقد لحقه ضرر وان حقوقه الارضية قد ضاعت.ألن تطلب منه المحكمة ان يدلي بملكية معتبرة شرعا وقانونا وان يثبت الحيازة بشهادة الشهود مثلا. حتى يقيم الدليل على اقواله.فادا كانت المحكمة ستتبع اقواله فقط وادلته الزائفة (رسم رفع نزاع الدي قلتم سابقا ان غير عامل لانه غير مستوف لشروط الملك وهدا ما قالت فيه المحكمة كدلك في الدعوى المدنية) فتزج بالسيدات والشهود في السجن ظلما وعدوانا.لان الشهود شهدوا بما علموا .
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً