كيف أطلب حصتي المشروعة من الإرث؟
السلام عليكم
أنا أرملة توفي زوجي منذ 4 أشهر و كانت عشرة دامت 10 سنوات ليس لي منه أولاد لكن له 6 أولاد من زوجته السابقة المتوفاة، أعمارهم تتراوح بين 30 و 40 عاما. زوجي رحمه الله كان ميسور الحال له عدة منازل و محلات للكراء و أعلم أن الله شرع الثمن في حقي ... لكن يبدو أن أولاده يحاولون قسمة الارث بينهم و اعطائي اقل من حقي المشروع كما أنهم لا يشركوني او يتشاورو معي بهذا الخصوص .. أود معرفة ماهي الاجراءات التي علي إتخاذها لطلبي حصتي المشروعة قانونيا؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً