مادايمكنني ان افعل علما ان الحالة ضعيفة
السلام عليكم انا حصلت على الطلاق مند 4اشهر وطليقي لم ينفد ما نص عليه القانون بمبلغ الحضانة لولداي كما انه قام بتحويل استفادته بمبلغ التعويض العاءلي للضمان الاجتماعي الدي كنت انا المستفيد منه لصالح الأولاد اريد نصيحة جزاك الله
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً