ادخال الغير في الدعوى
السلام عليكم،كما ذكرت لكم سابقا طلبت من المحامي ادخالي في الدعوى بصفتي مالكا للعقار موضوع النزاع لكنه ذكر لي انه لا يمكنه الدفاع عني وعن الشخص الذي كلفته بحراسة املاكي في نفس الوقت( مدعى عليه) وزاد قائلا علي ان اكلف محاميا اخر في مكتبه اذا اردت تقديم طلب ادخالي في الدعوى . فهل اقوال هذا المحامي صحيحة وشكرا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً