شكاية رفع الضرر نباح الكلاب
كيف أرفع عليهم دعوى؟.أسكن بالقرب من أناس يعتنون بستة كلاب أربعة منها ضالة.لقد ألحق فعلا بي وبأبنائي الصغار ضررا بالغا خصوصا بالليل.فالكلاب تنبح عند مرور أي شخص .والنهار لا يقدر الأطفال على اللعب أمام باب المنزل خوفا منهم أرجوكم أفيدوني.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً