إستفسار عن حوالة مبلغ كبير من الخارج الى بنك مغربي
السلام عليكم ورحمة الله ، من فضلكم أنا مغربي مقيم بالخارج وأريد العودة ة الإستثمار بالمغرب لكن عندما غادرت المغرب كنت مجرد مهاجر عادي والحمد لله وفقني الله وعملت تروة وأريد تحويل اموالي الى المغرب ومع العلم أنه لدي حساب بنكي عادي أي حساب داخلي في البنك الشعبي .
والمشكلة انه حسب القانون المغربي الجديد أنا لم اقم بأي إبلاغ أو إفصاح عن ممتلكاتي بالخارج فهل إدا حولت فلوسي على حسابي سأتعرض للمسائلة أو سيتم فرض عقوبات علي أو غرامة خصوصا أن العقوبة تصل الى خصم 60% من المبلغ المحول
إقترح علي أحد اصدقائي ان يتم تحويل المبلغ عن طريق صديق الى حسابي بالمغرب اي من حسابه الى حسابي
المرجو الإفادة و ما العمل في حالة فرض العقوبات مع العلم انني لم أطلع بدرهم واحد من المغرب وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً