الطلاق للشقاق
توصلت باستدعاء من المحكمة بخصوص الطلاق للشقاق من طرف زوجي وانا في بيت الزوجية
فاخدت ابني و كل اغراضي ودهبت الى بيت اهلي في مدينة اخرى .
1/هل يحق لي ان اتقدم للمحكمة بطلب عدم الاختصاص علما ان عقد الزواج مبرم في مكان اقامة الزوج.
2/وادا رفضت الطلاق امام القاضي هل سيغير دلك في شىء .
3/انا لا استطيع توكيل اي محامي للدفاع عني فهل هدا الامر سيكون لصالحه.
جزاكم الله خيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً