عقد الزواج عن طريق الوكالة
السلام عليكم..
أنا فتاة مغربية مخطوبة لشاب مغربي مقيم بأمريكا. . أريد الإستفسار عما إذا كان ممكن إقامة عقد الزواج عن طريق الوكالة ليتمكن من تقديمه مع الأوراق المطلوبة لأتمكن من الإلتحاق به و ذلك بسبب عدم قدرته على السفر للمغرب من أجل عقد القران لظروف مادية و لصعوبة الحصول على إجازة و كذلك لمحاولة تسريع إجراءات الإلتحاق. . المرجو منكم إعطائي إجابة شافية عن تساؤلي هذا و كذلك إذا كان هناك طرق أخرى لتسهيل العملية..
هل ايطاليا تقبل عقد زواج بوكالة وشكرا