التصريح بالشرف في علاقة الشغل
السلام عليكم
مشغلي طلب مني أن أوقع له تصريحا بالشرف مع تصحيح الامضاء أوضح فيه بأنني قد استنفدت كل أيام الاجازة القانونية المؤدى عنها للسنوات الفارطة
فهل هذا طلب قانوني؟ هل يمكنني الرفض مع العلم أن هناك سجل للإجازات مدون عليه كل شيء مع الامضاء يضمن حقه
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً