مشكل استعمال مرآب العمارة ملكية مشتركة
بعد شراء شقة بعمارة سكنية بها مرآب تحت أرضي مشترك خاص بالسيارات تبين انه غير صالح لاستعمال بسبب ضيق المدخل و حدة إنحداره. هل يمكنني مطالبة الشركة بتعويض عن هدا الضرر مع العلم ان الشركة ترفض إصلاح المرآب .
كما ترفض تشغيل المصعد الى حين تشكيل سانديك من طرف الساكنة و تحمل كامل المسؤولية.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً