الحيازة في القانون الجنائي3
جيد اخي ايمن اتمنى ان تعثر على قرار محكمة النقض المدكور في أقرب الاجال. واسمح على ازعاجك لاني اعرف ان الارشيف غني ويصعب ايجاده بسرعة.
بخصوص ما اشرتم اليه ان 30 سنة المشهود بها في رسم الملكية تبتدأ من تاريخ اداء الشهادة الا ترى معي انها 30 سنة الماضية بحيث العبرة ليس بتاريخ تحرير البينة (رسم الاستمرار) وانما بالمدة المشهود بها يعني الحيازة الهادئة لمدة 30 سنة ومنطقيا الماضية.فتاريخ اداء الشهادة هو تاريخ حديث.لعلني ربما حصل لي لبس في فهم ما قصدته اخي ايمن.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً