ماذا أفعل في هذا الموقف؟
السلام عليكم، اشتريت محل من ورثة شركة عقارية، المحل فيه طابق أرضي و أونتر صول (السدة)، و أشتغل بالمحل منذ أن امتلكته سنة 2014, أردت أن أضيف بعض الإصلاحات فأخدت التصميم العقاري من المحافظة، فإذا بي أتفاجأ أن الطابق الأرضي له شهادة ملكية منفردة عن الأونترصول، يعني أن الطابق الأرضي في إسمي لكن الأونترصول أو السدة لا يزال في إسم ورثة الشركة، رغم أنه لا يوجد أي مدخل من و إلى السدة سوى من الطابق الأرضي في قلب المحل الذي أمتلكه، لما ذهبت إلى الموثق تكلم معي بصفة تهديدية و قال لي هل ستتصل بالورثة أم أتصل بهم أنا؟؟ و قال لي يجب عليك شراء السدة الآن، و أخد مني شواهد الملكية و طبع منهم نسخ، في عقد البيع يوجد أنني اشتريت الملك العقاري طارق 2،، بينما في شواهد الملكية فالطابق الأرضي اسمه طارق 2 a و السدة اسمها طارق 2 b,, أرجوكم أفيدوني، هل أتصل بالورثة أم أقوم بدعوة،، هذا مع العلم أن المحل المذكور تكتريه شركتي منذ 1980 و بعد أن قرر الورثة بيع كل أملاكهم بالعمارة اشتريت منهم المحل الذي كنت أكتريه منهم، و منذ ستة سنوات لم تكن أي إشارة منهم على أن السدة لا تزال في ملكيتهم أم لا..
شكرا لكم على مساعدتكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً