اللجوء للمحكمة بخصوص نزع الملكية جزء 2
سيد أيمن,علاقة بموضوعي السابق,ما هي المحكمة المتخصصة (إبتدائية,إدارية...) التي يجب اللجوء إليها.
وهل يجب أداء تسبيق للمحامي لأداء ثمن الخبرة إذا اقتضى الأمر ذلك
وجزاكم الله خير
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً