الحقوق بين الورثة للهاك
السلام عليكم
شكرا أولا على كل التوضيحات
للأسف والدي توفي وأنا وثلاث إخوة كلنا صغار لا نملك شيئ أما ثلاثة أخواتي من جهة الأب ساعدهم والدي ماديا حتا اصبحو تجار
سؤالي دكتور كيف وهل نستحق شيئ من إخوتنا من جهة الأب وشكرا؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً