هل لي الحق في الاستفادة من إعادة الايواء؟
انا آنسة من الدار البيضاء عمري 45سنة و مسجلة من سنوات في لوائح الاستفادة لاعادة إيواء قاطني السكن الغير لائق حاليا تقدم لخطبتي شخص من مدينة أخرى له ملك مسجل باسمه فهل في حالة الزواج وتوثيق عقد الزواج أُحرم من الاستفادة بسبب الملك المسجل باسم زوجي؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً