توثيق الزواج ..
السلام عليكم
انا متزوج بالفاتحة ببلجيكا منذ 20سنة ولي من ثمرة هذا الزواج بنتين اثنتين 16سنة و11 سنة إضافة للولد 14 سنة
انا مغربي وزوجتي كذالك لم نسجل زواجنا ومدونة الأسرة حسب ما قيل لي لم تعد تسمح بذلك ...
كيف يمكننا تسجيل زواجنا بأسرع وقت ؟وماهي الإجراءات التي يمكن إتباعها؟
جزاكم الله خيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً